عدم الألتزام
عدم الألتزام
عدم الألتزام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عدم الألتزام

تعلمنا من هتلر عدم الآلتزام~

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Pr!nCeSs

Pr!nCeSs

انثى عدد الرسائل : 363
ااعلام الدول : معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه 3dflagsdotcom_usa_2fawm
المزاج : معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Tv11

معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Empty
مُساهمةموضوع: معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه   معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 5:34 am

السلام عليكم

كيفكم اخباركم

قصــهـ عجيبهــ

كان فيه سعودي وكويتي زملاء ويدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم فقال الكويتي للسعودي : قبل ماتروح للسعوديه تعال معي للكويت وبعدها رح للسعوديه ..
وافق السعودي على هذا وهم في الطيارة رايحين للكويت اتصل اخو الكويتي من الكويت على الجوال وقال لاخوه انجدتي توفت ...
فقال الكويتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا لما وصلوا وصلَوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت ..
أعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله اني ودي اتزوجها فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسوو الزواج وقبل مايرجع السعودي لديرته عطاه الكويتي مبلغ محترم يسوي فيها مشروع وبعد مدة طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني أما الكويتي فخسر كل امواله وتجارته بعد ماكان غني وصاحب شركات ومالك نص الكويت فقال مالي الا اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني وماتهون عليه العشره الي بينا !!
وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ومكان سكنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتااااااااااجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب: قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك وااااااايد وااااااااايد وان حالته ماتسر عدو ولا صديق وانه فقد كل مايملك وبعد مارجع البواب عطى الكويتي الي بقى من عشى السعودي تخيلوا ..!!
فضاق صدر الكويتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع كان يمشي بهالحي الي ساكن فيه صديقه حي رااااااااقي ومايعيشه الا الطبقه الفوق الممتازه وهو في الطريق لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعوديه وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابياخلي البنت عندك مالها غيري في هالدنيا وانا بروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عند اهلك ولما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي اثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي !
لما شافه الكويتي غضب وقال للحضور اطردوا هذا خاين العشرة والصداقه تخيلوا انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرةعلى وخطبتله بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه !!
تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟
قالاسمعوا واحكموا علي ... أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ما حبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفه صغير ومحتاج وما ابي اتفضل عليه بشي من عندي عشان كذاأعطيته فضلة عشاي !!
وبالنسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له عشان يفكون ضيقته بدون مااحسسه انه احتااج لي واشوفه محتاااااااااج
اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي فوش رايك ما احضر زواج اختي؟؟
قال الكويتي للسعودي"انت اخوي الي ماجابته امي"
والسعودي قال "انت الاخ الي مايعوضني عنه أي مخلووووووووق"
مااجمل الصدااااااقه الحقيقيه^^
منقوووووووله
[img:77c9]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:77c9][img:77c9]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:77c9][img:77c9]http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/biggrin[1].gif[/img:77c9]
M!Ss mEmO

M!Ss mEmO

انثى عدد الرسائل : 527
نقانق نقاط التميز : 4
ااعلام الدول : معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه 3dflagsdotcom_saudi_2fawm
المزاج : معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Ooyoon11

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه   معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 7:06 am

ههههههههههههه

يسلموو حوبـي :) "" ...
Pr!nCeSs

Pr!nCeSs

ااعلام الدول : معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه 3dflagsdotcom_usa_2fawm

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه   معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 9:51 am

allah yslmek 8lbeEe
Pr!nCeSs

Pr!nCeSs

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه   معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 9:51 am

allah yslmek 8lbeEe
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه   معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 6:27 am

تسلمممين لي يا حوبي.. معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه 211924

معنى الصدااقه ..بين شاااب كويتي وسعوودي >>>>>> روووووعه
صفحة 1 من اصل 1